forum

maroc N.R.G
 
AccueilCalendrierFAQRechercherMembresGroupesS'enregistrerConnexion

Partagez | 
 

 جميع طرق الاعدام

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas 
AuteurMessage
elghrib
Admin
avatar

Messages : 173
Date d'inscription : 27/11/2008
Age : 32

MessageSujet: جميع طرق الاعدام   Sam 7 Fév - 18:03

قبل أن نبدأ بعرض الموضوع يجب أن نتذكر قول الله عز وجّل , بعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم :


الخنق :

يتم وضع الركبة على صدر الضحية بقوة كبيرة فيصعب عليه التنفس وفي النهاية يختنق ويموت




الغلي

كما تشاهدونة بالصورة (توضيحية وليست حقيقية) , تعتبر هذه الطريقة بطيئة ومؤلمة جداً , وهذه الوسيلة استعملوها في اسيا وفي اوروبا قبل 3000 سنة. كانوا يستعملون للغلي الماء او الزيت او الحامض …



الحرق :

استعملوها قديماً ضد من اتهموهم بالكفر , الخيانة والسحر. الرومانيين أعدموا الكثير بهذه الطريقة على خلفية دينية. شدة الألم لا تطاق من النار , يحرم جلودنا على النار و يدخلنا الجنات مع الابرار.



الدفن :

توقف تزويد الاوكسجين للمخ لدقائق قليلة يؤدي الى ضرر دائم لا يمكن معالجته مثل الشلل. اذا استمر هذا التوقف 2-4 دقائق سوف يؤدي ذالك الى الموت. قد يكون الدفن في داخل كهف صغير ومظلم مع مساحة قليلة جدا , عندها سيكون الموت ابطأ نوعا ما والعذاب سيكون أكبر.




السحق :

هذه الوسيلة استعملت في جنوب اسيا قبل 4000 عام وكانت تتم عن طريق سحق جسد الضحية اما عن طريق وضع الصخور عليه او بالاستعانة بالفيل حيث يصعد على رأس المحكوم عليه بالاعدام.



ضرب العنق :

وهذه الوسيلة تستعمل في بعض الدول التي تحكم وفق الشريعة (القصاص) , ونجد لها أيضا استعمال ايضا في العراق , الفلبين , اندونيسيا , الشيشان , الصين واليابان. اذا كان السيف حاد جدا والضربة سريعة ودقيقة فالموت سيكون سريع وغير مؤلم بينما لو كان السيف غير حاد والضربة غير قوية وغير دقيقة - الله يكون في عون الضحية




الغرق :

يتم وضع الضحية في بركة ماء بعد ان يربطونه بالحجارة حتى لا يطفوا. ايضا في هذه الحالة سيتوقف تزويد المخ بالاكسجين والنتيجة هي الموت




الكرسي الكهربائي

يثبّت الشخص على الكرسي ويوصل جسمه بالكترودات , ويتم صعقه بقوة 2000 فولت لمدة 15 ثانية حتى يتوقف قلبه عن العمل. تصل درجة حرارة جسم الضحية في هذه الأثناء الى 60 درجة مؤية مما يتسبب بأضرار شديدة للأعضاء الداخلية. يتم وضع شريط لاصق على عيون الضحية حتى لا تطير من مكانها أثناء عملية الاعدام. هذه الوسيلة لا زالت متبعّة في بعض الولايات في أمريكا.



المتفجرات :

يتم وضع قنابل على جسد الضحية ويتم تفجيرها بالتحكم عن بعد.




كرسي الخنق :

شبيه بالكرسي الكهربائي , لكن هذا الكرسي مخصّص للخنق كما تشاهدون بالصورة. استعملت هذه الطريقة في اسبانيا حتى نهاية عام 1974 عند سقوط حكم فرانسيسكو فرانكو




غرفة الغاز :

استعملت هذه الوسيلة في امريكا وكوريا الشمالية في بداية عام 1920. يتم حبس الضحية في الغرفة الخاصة , ومن ثم يفتحون انبوبة الغاز القاتل , هذا الغاز مرئي وينصحون الضحية باستنشاقه بسرعة حتى يفقد الوعي بسرعة كي لا يتعذّب.




المقصلة :

طريقتها سهلة وسريعة. ينام الشخص على ظهره وهو ينظر الى الأعلى ويسلّم أمره لله , حتى تهوي السكين على رقبته فينفصل رأسه عن جسده. اشتهرت المقصلة في فرنسا أيام الثورة الفرنسية 1789–1799 . اخر استعمال للمقصلة كان في فرنسا عام 1939 بحق مجرم أدين بقتل 6 أشخاص.




الشنق :

وهذه الطريقة يعرفها الجميع , أشهر من شُنق الرئيس العراقي صدام حسين , وهذه الطريقة تنتهي بالموت لعدة أسباب - سد مجرى التنفس , كسر الرقبة أو السكتة القلبية. تستعمل هذه الطريقة في دول عربية كثيرة من ضمنها العراق والأردن.




التعذيب :

أدوات غريبة وعجيبه , بامكانكم ان تتخيلون ماذا يفعلون بهذه الأدوات التي تشاهدونها في الصورة.




الحقنة المميتة :

يتم استعمال سموم عديدة ومختلفة في هذه الحقنة مما يؤدي الى الشلل وتوقف القلب عن النبض. يحصل الموت النهائي خلال 7-11 دقيقة مع العلم أن الضحية يفقد الاحساس خلال 30 ثانية بعد الحقنة , ومن ثم في خلال 45 ثانية أخرى يصاب بالشلل التام , وخلال 30 ثانية أخرى يتوقف القلب عن العمل. يحددون كمية المواد المحقونة حسب وزن الضيحة




الرمي بالرصاص :

الله أعلم انه هذه أسهل طريقة , الرصاص يمزق جسد الضحية خلال ثواني قليلة. كل دولة كان يتم بها الاعدام لا بد وأن استعملت هذه الطريقة. الرئيس صدام حسين رحمه لله طلب أن يُعدم بهذه الطريقة لكن طلبه رُفض.




فريسة للحيوانات :

طريقة قديمة جدا , كانوا يضعون جسم الضحية بداخل جثة حيوان ميت , ويحكمون ربطه ويضعونه على قمم الجبال فتنتشر رائحة اللحم النتنه فتأتي النسور وتنهش من جسم الضحية حتى يموت. هنالك طرق أخرى مشابهة مثل القاء الضحية في داخل بئر مليئ بالأفاعي السامة فيرجعون اليه بعد ساعة لينتشلونه جثة هامدة (أو يختفي).




الرجم :

وهذه الطريقة هي حكم ثابت في كتاب الله عز وجل , قلما تستعمل في هذه الأيام لأنه لا توجد دولة تحكم بشرع الله كما يجب. يتم دفن نصف جثة المحكوم عليه ومن ثم يرجم بالحجارة حتى الموت.



ارجوا ان تكونوا قد استفدتم من الموضوع. نسأل الله عز وجل أن يسلمنا جميعاً وأن يهدينا للحق.
Revenir en haut Aller en bas
Voir le profil de l'utilisateur http://www.elghribali.c.la
 
جميع طرق الاعدام
Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut 
Page 1 sur 1

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
forum :: منتدى العجائب و الغرائب :: _______ عالم الجريمة_______-
Sauter vers: